الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno11 5G في مصر

0

تُنظم OPPO مصر مساء اليوم حفلاً لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Reno11 5G في السوق المصرية من خلال طرح هاتفين مُميزين وهما OPPO Reno11 F 5G و OPPO Reno11 5G. ويُقدم كلا الهاتفين تجارب رائعة للترفيه مع بطارية تدوم طويلاً، فضلاً عن أفضل مستوى من الأداء والقوة في فئتهما. 

ويأتي الهاتف الجديد OPPO Reno11 F 5G بتصميم رائع مُفهم بالحيوية مع نظام تصوير ثلاثي الكاميرات بدقة 64 ميجا بكسل وشاشة AMOLED 120 هرتز. وعلى الجانب الآخر، يتسم الهاتف OPPO Reno11 5G بأناقة تجذب الأنظار ونظام تصوير البورتريه فائق الدقة، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع نظام OIS لتثبيت الصور، هذا بجانب سماعات رياضية مزدوجة. وتعتبر سلسلة هواتف Reno11 الجديدة كُلياً أفضل مثال على الدمج بين أبرع التصميمات والتجارب الذكية التي يتمتع بها كل المستخدمين.

:Reno11 F 5G تصميم مميز وشاشة رائعة تفوق كل الحدود

استمتع بكل لحظة في حياتك مع تصميم Reno11 F 5G الفريد والشاشة الكبيرة التي تقدم تجارب لا مثيل لها. ويتميز الهاتف الجديد بوزنه الخفيف الذي يبلغ 177 جرام وسُمكه الرفيع الذي لا يزيد عن 7.54 مليمتر. ويتألق هاتف Reno11 5G بتصميمه ثلاثة الأبعاد ووزنه الذي يبلغ 182 جرام مع سُمك 7.99 مليمتر، مما يجعله سهل في الاستخدام والاستمتاع به لمُدة طويلة.

ويتسم الهاتفان بالتباين مع نظام Sunshine Ring للكاميرات والذي يجعل الكاميرا تصعد من خلفية الهاتف الرائعة مع تفعيل نظام تصوير البورتريه فائق الدقة المتوافر في الهاتفين. وبالإضافة إلى تصميم هاتف Reno11 F 5G الفريد، يتميز الهاتف بقدرة على التحمل المياه على درجة IP65 مما يجعله الاختيار الأفضل لمحبي الحياة العصرية والهواتف الذكية المتطورة.

والهاتف الجديد الرائع Reno11 F 5G ، صُمم ليعيش سنوات طويلة، حيث تم اختباره لتحمل أكثر من 100 ألف ضغطة على زر الصوت، و200 ألف ضغطة على زر التشغيل، مع اختبار توصيل كابل USB-C لأكثر من 20 ألف مرة، وكل هذا يعني أن الهاتف Reno11 F 5G لن يخذلك في أي ظرف من الظروف.

وعند تشغيل الهاتف، تتألق الشاشة AMOLED 120 هرتز بمساحة 6.7 بوصة وتكنولوجيات الشاشة المُبتكرة، مع وجود حد يبلغ 1.47 مليمتر على الجانبين مما يوفر تجارب الشاشة الكاملة لكل المستخدمين، مع نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف والتي تبلغ 93.4% مما يُقدم شاشة رائعة ومريحة في الاستخدام.

وتتميز شاشة الهاتف Reno11 F 5G بجودتها المُتناهية حيث تعرض أكثر من مليار لون لإظهار التدرج الطبيعي الرائع للألوان مع أعلى درجة لسطوع الشاشة والتي تبلغ 1100 شمعة، مما يجعلها تعرض كافة التفاصيل ببراعة، ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مما يثري من الاستمتاع بمنصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تقنية تعديل عرض النبضة أو PWM تكون الشاشة مريحة في الاستخدام لفترات طويلة مع تعديل الإضاءة لتصل إلى 90 شمعة لتجارب مميزة تُبهر المستخدمين.

وعندما تريد التخلص من الضوضاء حولك، يُمكن للهاتف Reno11 F 5G تشغيل الموسيقى أو الأغاني التي تفضلها أو تشغيل أصوات هادئة من خلال وضعية Ultra Volume Mode التي تزيد من الصوت بنسبة 300% من خلال السماعات.

Reno11 F 5G: صور وفيديوهات بتفاصيل غير مسبوقة

يُعتبر الهاتف Reno11 F 5G هو الخيار الأمثل للتصوير بفضل نظام الكاميرات الثلاثي وتصوير الفيديو بقدرة 4K، وتلتقط الكاميرا الأساسية والتي تبلغ دقتها 64 ميجا بكسل صوراً بتفاصيل مدهشة، فضلاً عن العدسة شديدة الاتساع وكاميرا صُممت خصيصاً للتصوير الماكرو.

وأحد أهم سمات الهاتف الجديد الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 64 ميجا بكسل والتي تلتقط صوراً شديدة الوضوح وغنية بالتفاصيل، هذا بالإضافة إلى وضعية تصوير OPPO intelligent Night وزاوية العدسة التي تبلغ 25 مليمتر والتي تُمكنك من التصوير الرائعة بغض النظر عن ظروف الإضاءة. أما بالنسبة لتصوير المساحات الكبيرة بمنتهى الدقة، مزود الهاتف Reno11 F 5G بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل، فضلاً عن مجال رؤية شامل يبلغ 112 درجة.

ويتخطى الهاتف Reno11 F 5G كل الحدود في تصوير البورتريه الرائع من خلال OPPO Portrait Expert Engine، هذا النظام الذي يلتقط صوراً جميلة تمتزج فيها القدرة على الكشف عن الوجوه والتعرف على الشيء أو الشخص المراد تصويره مع التقاط كافة التفاصيل وخصية الارتقاء بالصور لتحقيق التوازن الأفضل بين الوضوح وأعلى مستوى من التفاصيل في كل الصور.

بالإضافة إلى الصور الرائعة، يُمكن للهاتف الجديد Reno11 F 5G التقاط أروع الفيديوهات 4K شديدة الوضوح من كلا الكاميراتين الرئيسية وكاميرا التصوير الذاتي بدقة 32 ميجا بكسل، حيث يُمكنك تصوير الفيديوهات ونشرها والتعبير عن نفسك وأحلامك بأعلى مستويات من الدقة والجودة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق