الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مسلسل حق عرب الحلقة 24.. حنان تتزوج عبد ربه

0

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 24 زواج عبد ربه من حنان خطيبة عرب السويركي السابقة بحضور ابنته سميحة ومباركتها، ويعود عرب للحارة حتى يقتل عبد ربه إلا أن أصدقائه يتدخلون فى اللحظة الأخيرة.

أحداث الحلقة 24 مسلسل حق عرب

أيضا شهدت الحلقة 24 من مسلسل حق عرب مواجهة بين عبد ربه وطليقته صباح الحياش بعد أن ذهبت لمغلق الأخشاب تطالب بحقها واموالها.

كذلك واجه رباح عرب أثناء رؤيته فى الشارع متهكما على ما وصل له بعد تعدي رجال عبد ربه عليه وأدمان المخدرات لتنتهي الحلقة وهو يفكر قبل تعاطي المخدرات وقد وعد أمه الإقلاع عنها.

موعد مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON دراما فى تمام الساعة 10:00 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد في اليوم التالي الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 عصرًا، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق