الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

“ماجد الفطيم” تتعاون مع بنك الطعام المصري لدعم المجتمع المحلي خلال شهر رمضان

0

 أعلنت شركة ماجد الفطيم، الشركة المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن شراكتها مع بنك الطعام المصري لمساندة المجتمع المحلي خلال شهر رمضان، وذلك من خلال توفير السلع الغذائية الأساسية للأسر المستحقة خلال الشهر الكريم. علاوة على ذلك، ستقوم ماجد الفطيم بدعم أحد برامج التغذية التابعة لبنك الطعام المصري، من خلال التبرع بنسبة 15% من إجمالي العائد من مبادرتها السنوية الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تقام في كافة مراكز التسوق التابعة لها في مصر.

تأكيدا على أهمية التطوع وتضامن الأفراد لمساندة المجتمع، استضاف مول مصر وسيتي سنتر ألماظة بنك الطعام المصري على مدار يومين لتعبئة “كرتونة فرحة رمضان” من قبل موظفي الشركة وزوار مراكز التسوق ومتطوعي بنك الطعام المصري. ومن المقرر أن يتم توزيع تلك الكراتين على الأسر المستفيدة والمستحقة من خلال بنك الطعام المصري في شهر رمضان المبارك، حيث تسعى شركة ماجد الفطيم من خلال تلك الشراكة إلى خلق أثر مستدام ورسم مستقبل أفضل وأكثر إزدهاراّ من خلال مساندة المجتمعات التي تعمل الشركة بها، وخلق تأثير يمتد لأبعد من مراكز التسوق الخاصة بها.

وبجانب مبادرة تعبئة وتوزيع كراتين رمضان، قامت ماجد الفطيم بتوسيع نطاق شراكتها مع بنك الطعام المصري ليشمل التبرع بنسبة 15% من عوائد بيع عدد من العلامات التجارية والتي تشمل Mr. Baker، فلوكيجر، Nude Bakery، قويدر، وأبو اللبن، وذلك ضمن مبادرتها السنوية الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تم توفير مساحات تجارية لهم لبيع منتجاتهم خلال الشهر الفضيل في مول مصر، سيتي سنتر ألماظة، سيتي سنتر المعادي، وسيتي سنتر الاسكندرية.

وتعليقا على المبادرة، صرحت رشا عزب، رئيس قطاع مراكز التسوق لشركة ماجد الفطيم – مصر ولبنان، قائلة:” نؤمن في ماجد الفطيم أن أفراد المجتمع هم القلب النابض والمحرك لكل أنشطتنا، فنحن نفخر بالتزامنا الدائم بمساندة المجتمع المحلي. ويأتي تعاوننا مع بنك الطعام المصري امتداداً لرؤيتنا لإشراك كافة الأطراف بما في ذلك الموظفين وزوار مراكز التسوق، لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع، وخلق وجهة تسهم في تحقيق التواصل بين أفراد العائلة والأصدقاء والمجتمعات. وإنه لمن الملهم رؤية كافة أفراد العائلة يتكاتفون ويتطوعون بوقتهم وبجهدهم لمساعدة المستحقين خلال شهر رمضان المبارك، والذي يعد شهر الخير والعطاء.”

وقال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة ماجد الفطيم، والتي تساعدنا في تعزيز خدماتنا وتعميق علاقاتنا الإيجابية مع شركائنا من الشركات والجهات الداعمة لبنك الطعام، ومساعدتنا في الوصول لأكبر عدد ممكن من المستفيدين، من أجل تحقيق الأمن الغذائي للفئات المستفيدة خلال شهر رمضان وعلى مدار العام. في الوقت نفسه، تأتي هذه الشراكة في إطار محور الحماية الذي يسعي لحماية حق الفئات الأكثر ضعفاً وتحقيق الأمن الغذائي من خلال تمكينهم من الوصول لمواد غذائية كافية ومؤمّنة ومغذية تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الغذائية. كما نفخر بشراكتنا مع ماجد الفطيم والممتدة منذ 6 سنوات، وتخدم الأنشطة الأساسية والخطط الإستراتيجية لبنك الطعام المصري لتوفير الغذاء اللازم للأفراد الأكثر استحقاقا.”

تستهدف ماجد الفطيم من خلال التعاون مع المنظمات المحلية غير الحكومية تعزيز مساهماتها في توفير وسائل الدعم المطلوبة للفئات المستحقة في المجتمعات المحليةـ، وتبني مبادرات مسؤولية اجتماعية تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وقد جاء التعاون مع بنك الطعام المصري في الشهر الكريم انطلاقا من هذا الإيمان الراسخ، حيث يركز هذا التعاون بشكل خاص على أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالقضاء على الفقر والجوع والصحة الجيدة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق