الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

تشغيل محطة الهلالي المرشحة بأسيوط

0

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد المرحلة الثانية لمحطة مياه الهلالي المرشحة ورفع طاقتها ٣٠٠ ل/ ث لتصبح طاقتها الإجمالية ٦٠٠ ل/ ث والتي تعادل 51 ألف متر مكعب في اليوم.

وصرح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه تم التشغيل الابتدائي للمحطة (بعدد ٢ طلمبة تصرف الواحدة ٣٠٠ ل/ ث وعدد ٢ مروق و ٨ مرشحات) وذلك بعد ربط خط الطرد بخط طرد محطة مياه أسيوط القديمة لتغذي منطقة شرق بالكامل وكذلك مناطق من حي غرب استعداد لمواجهة زيادة الاستهلاك في فصل الصيف.

وأوضح الشرقاوي أن الهدف من إحلال وتجديد المحطة هو القضاء على ضعف المياه في الأدوار العليا ببعض المناطق بمدينة أسيوط وتحسين جودة المياه بالمدينة بالكامل مؤكدا أن الدولة تولى اهتمام كبير بتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية حيث تضعها على قمة الأولويات في إطار استراتيجية تنمية محافظات الصعيد وتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالمشروعات التنموية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

كما شدد الشرقاوي علي نظافة الموقع العام للمحطة وتركيب الإنتر لوك المتبقي في أجزاء المحطة وأوصى بنهي الأعمال لسلامة تشغيل المحطة وتقديم أفضل الخدمات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق