الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

دنيا صبري :سامح عبد العزيز اكتشفني.. وسعيدة برد فعل الجمهور على “صدفة”

0

 

عبرت الفنانة الشابة دنيا صبري عن سعادتها بردود الافعال التي تلقتها عن دورها في مسلسل “صدفة” بطولة الفنانة ريهام حجاج، حيث تجسد شخصية “سالي” وهى بنت في المدرسة قسم اللغات، صديقة “فرح” نور إيهاب التي تساعدها في العديد من الأمور.

قالت دنيا :”مبسوطة جدا بكل التعليقات التي وصلتني عند دوري، وخاصة منذ الحلقة ال٧ وجدت ردود أفعال عديدة من الجمهور والأصدقاء، الذين صدقوا شخصيتي خلال الأحداث وقالوا لي :” احنا كرهناكي”، والحمد لله هذا يدل على قدرتي على توصيل الشخصية بنجاح.

كما عبرت دنيا صبري عن سعادتها بالعمل مع ريهام حجاج قائلة: “الشغل مع ريهام حجاج جميل هي شخصية طيبة، ولم انسى توتري في أول يوم تصوير، حيث كانت مشاهدي أمامها، ولكنها حرصت على طمأنتي واحتوائي، وطلب مني إعادة المشهد مرة واتنين حتى يكون أدائب افضل، وقمنا بروفات عديدة سويا”.

 

اما عن تعاونهما مع المخرج سامح عبد العزيز، قالت :” هذا التعاون الثاني معه، وفخور وسعيدة به، لانه هو من اكتشفني، واعطاني الفرصة في مسلسل “رمضان كريم” والحمد لله مشاهدي وقتها حققت نجاح مع الجمهور، فاعطاني فرصة أخرى هذا العام في “صدفة”.

 

وأضافت :”المخرج الكبير سامح عبد العزيز اعتبره مثل والذي، فهو يستطيع أن يخرج مني افضل أداء، فهو اول من شاهدني في إحدى الورش بمسرح الهناجر، واعجب بموهبتي”.

اما عن الصعوبات التي واجهتها، أكدت ان وقوفها أمام كبار النجوم كان صعب جدا، لافته ان التصوير كان في الشتاء، وهم كانوا يرتدون ملابس صيفية، لذلك هذا الأمر شكل صعوبة أثناء التالروائية صوير.

 

 

 

 

ظهرت المقالة دنيا صبري :سامح عبد العزيز اكتشفني.. وسعيدة برد فعل الجمهور على “صدفة” أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق