الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

السفير الفرنسي بالقاهرة يُشيد بكفاءة الفرق الطبية بمستشفى الكرنك الدولي

0

أشاد السفير الفرنسي بالقاهرة “إيريك شوفاليه”، بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر ومهارة الفريق الطبي، وذلك على هامش زيارته الرسمية الأولى لمحافظة الأقصر، حيث تفقد الأقسام والأجنحة الفندقية بالمستشفى؛ للاطمئنان على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين الفرنسيين ضمن خطة السياحة العلاجية لهم من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد وداخل منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية.

وأعرب السفير الفرنسي، خلال زيارته لمحافظة الأقصر، يرافقه القنصل الفخري “ماري كرستين”، عن امتنانه الشديد بمهارة الفريق الطبي بالمستشفى وأمانتهم في تقديم وبذل كل الجهد من أجل المرضي.

وتابع “شوفاليه” الحالة الصحية لأحد المواطنين الفرنسيين الذي يتلقى الرعاية الصحية بجناح الرعاية المركزة الجديد بالمستشفى، بحضور الدكتور أحمد البرعي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، والدكتور إبراهيم موسى، استاذ التخدير بكلية الطب بجامعة الأقصر، والمشرف على العناية المركزة بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظة، والدكتور زاهر حمدان استشاري الأشعة بالمستشفى.

واستمع السفير الفرنسي، إلى شرح واف من الدكتور إبراهيم موسى، حول خدمات الرعاية المركزة المقدمة للمرضى، وسط إشادة بالغة من السفير .

سجل السفير أيضا إشادته المكتوبة حول المستشفى قائلا: “ممتن جدًا و مبهور بهذه المستشفى و فريق العمل المتميز .. شكرا جدا”.

من جانبه.. قال مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر الدكتور أحمد البرعي، إن السفير كان قد طلب مسبقا بإدراج زيارته لإحدى منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية للسياحة العلاجية ضمن زيارته السياحية الأولى بالمحافظة.

وأضاف أن السفير الفرنسي زار مستشفى الكرنك الدولي، وأشاد بمهارة الأطباء وبذل ما في وسعهم من أجل المرضى بكل أمانة، كما أشاد بثقته البالغة في الخدمة الصحية المقدمة للجالية الفرنسية بالأقصر، كما تفقد السفير أيضا أحد المواطنين الفرنسيين الذي يتلقى الرعاية الصحية بجناح الرعاية المركز الجديد بالمستشفى.

ظهرت المقالة السفير الفرنسي بالقاهرة يُشيد بكفاءة الفرق الطبية بمستشفى الكرنك الدولي أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق