الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الأوروبي لإعادة الإعمار يقرض «تساهيل» 13 مليون يورو لدعم رائدات الأعمال المصريات

0

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية اليوم عن تعزيز كبير للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء في مصر، إذ وافق البنك على قرض كبير غير مضمون بقيمة تصل إلى 700 مليون جنيه مصري (ما يعادل 13 مليون يورو) لصالح شركة «تساهيل» للتمويل متناهي الصغر.

يأتي هذا القرض ضمن برنامج “المرأة في الأعمال” التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر، والذي يستهدف بشكل خاص دعم رائدات الأعمال.

وأوضح البنك في بيان أن تمويل سيتيح لشركة «تساهيل» توسيع أنشطة الإقراض لديها والوصول إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء والتي تعاني من نقص الخدمات، خاصة تلك الموجودة في المناطق النائية من البلاد.

كما سيساهم التمويل في توسيع محفظة قروض «تساهيل» الموجهة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء من خلال الوصول إلى عملاء جدد، مع الحفاظ على حصة دنيا في المنطقة وجودة المحفظة.

يعتبر البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية مستثمرًا مؤسسيًا رائدًا في مصر. منذ عام 2014، التزم البنك بأكثر من 8.2 مليار يورو لتمويل 140 مشروعًا في البلاد، مع التركيز بشكل كبير على دعم القطاع الخاص وتطوير البنية التحتية والطاقة المستدامة.

ظهرت المقالة الأوروبي لإعادة الإعمار يقرض «تساهيل» 13 مليون يورو لدعم رائدات الأعمال المصريات أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق