الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

وفاة وإصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بأسيوط| صور

0

كتب / محسون غيط محمد

شهدت مدينة أبنوب شرق محافظة أسيوط، وتحديدا قرية بنى محمديات انهيار منزل مكون من طابقين على قاطنيه، ونتج عن الحادث مصرع اثنين وإصابة ثلاثة آخرين وتم نقل الجثامين إلى مستشفى أبنوب المركزى، والمصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار مساعد الوزير مدير أمن أسيوط بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبنوب ، يفيد بانهيار منزل بقرية بنى محمد جزيرة العقب مكون ارضي وأول علوي طوب وطين قديم باسم المواطن صلاح عبدالكريم محمود.

على الفور انتقلت فرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان المنزل المنهار،وحضور المهندس خالد عبدالرؤوف رئيس مجلس مدينة أبنوب ونوابه المهندس محمد سليمان والأستاذ ناصر سالم.

نتج عن الانهيار وفاة كل من صلاح عبد الكريم محمود (٤٣ سنة)، ياسين محمود عبد الكريم (١٢ سنة)، وتمكنت الحماية المدنية وفرقة الإنقاذ من انتشال ثلاثة مصابين من تحت الأنقاض، وهم، محمد صلاح عبدالكريم، وأميرة صلاح، ونورهان صلاح، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى جامعة أسيوط.

وأمر خالد عبدالرؤوف رئيس مجلس مدينة أبنوب بتشكيل لجنة هندسية، للمعاينة، وبيان سبب الانهيار، تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لتولى التحقيقات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق