الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنيء الرئيس بولاية جديدة

0

هنأ الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك ، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي ، وجميع منتسبي فرع جامعة الأزهر بالوجه القبلي ، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، علي بدء ولاية رئاسية جديدة بعد حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة ، متمنيين لفخامته دوام التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.
وقال نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، يقود مصر في مرحلة هي الأهم واستطاع أن يثبت للعالم أجمع أن مصر هي قلب العروبة وأن شعبها العظيم يقف خلف قادته ويدعم خطي الرئيس.
وكان فرع جامعة الأزهر بالوجه القبلي قد شارك بجدية ووطنية خالصة في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في ربوع الجمهورية في الفترة من ١٠ وحتي ١٢ ديسمبر الجاري، وهو ما أكد بما لا يدع مجالا للشك أن مواطني مصر يدركون حجم التحديات ويصرون علي الحفاظ علي الوطن وخرجوا بأعداد غفيرة إلي صناديق الاقتراع حينها للإدلاء بأصواتهم، ليعلنو للجميع أن مواطني مصر يدركون حجم وأهمية المشاركة السياسية في الحفاظ علي مقدرات الوطن ورسم المستقبل لنضمن للأجيال القادمة بلدا آمنا مستقرا.
وأضاف: نتوجه لله عز وجل أن يسدد خطا سيادته، وأن يوفقه لما فيه خير العباد والبلاد وأن يلهمه بطانة صالحة تعينه علي إدارة شئون البلاد ، وأن يحفظه ويحفظ مصرنا الغالية من كل متربص ومتآمر داخليا وخارجيا في ظل الجمهورية الجديدة.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية بجلسة خاصة لمجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة، لتبدأ فترة رئاسية ثالثة، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في ديسمبر الماضي وحصل فيها على 39مليوناً و702 ألف و451 صوتاً بنسبة 89.6%، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

ظهرت المقالة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنيء الرئيس بولاية جديدة أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق