الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

عمومية مصر للأسمنت قنا تعتمد التوزيعات المقترحة من مجلس الإدارة

0

أعلنت مجموعة مصر للأسمنت عن قرارات الجمعية العامة العادية الخاصة بشركة مصر للأسمنت قنا التابعة للمجموعة، وذلك بفندق حرس الحدود (ذا جارد) في القاهرة.

وأوضحت الشركة في بيانها أنه قد تم التصديق علي تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، حيث حصلت الشركة على موافقة الجمعية العامة بإجماع الأسهم الممثلة بالإجتماع على تقرير مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الموافقة بإجماع الأسهم للتصديق على تقرير حوكمة الشركات المقيدة بالبورصة المصرية لعام 2023 وعلى تقريرى مراقبي حسابات الشركة على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والقوائم المالية المستقلة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والقوائم المالية المجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 .

كما وافقت الجمعية العامة العادية على التوزيعات المقترحة من مجلس الإدارة للأرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وإبراء ذمة السادة أعضاء مجلس الإدارة، حيث وافقت الجمعية العامة بإجماع الأسهم على إخلاء طرف السادة أعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 واعتماد قراراته.

وأشارت الشركة إلى أنه قد تم اعتماد التغييرات التي طرأت على مجلس الإدارة والتصريح للسيد الأستاذ/ حسن سيد مصطفى إبراهيم جبري، العضو المنتدب للشركة بشغل منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب بالشركات التابعة.

وفي ختام الاجتماع قد تم مناقشة بعض الموضوعات الهامة الأخرى، حيث استعرضت الشركة خطتها للنمو والتوسع واستراتيجيتها الطموحة للمرحلة القادمة، مما يعكس إلتزام الشركة وشفافيتها وتطلعها إلى مستقبل واعد.

ظهرت المقالة عمومية مصر للأسمنت قنا تعتمد التوزيعات المقترحة من مجلس الإدارة أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق