الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

حبس ثلاثه أشقياء بكفرالشيخ سرقوا ماشيه المواطنين

0

كتب-عبدالقادرالشوادفى وصلاح طواله
أمرت نيابه مركز كفرالشيخبحبس تشكيل عصابي مكون من ثلاثه أشخاص أربعه أيام على ذمة التحقيق، تخصص في سرقات الماشيه الخاصه بالمواطنين، وذلك بعد أن تمكنت مباحث مركز كفرالشيخ من إستعادة ماشيتين مسروقتين مبلغ بسرقتهما، وتم ضبط المتهمين ،وكذا ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة .

وكان اللواء إيهاب عطيه مساعد وزير الداخليه لأمن كفرالشيخ، تلقى إخطارا من العميد أحمد الجمل مأمور مركز شرطه كفرالشيخ،بقيام المواطن ش . ع . إ . م . 53 عام، ومقيم بقرية دقميرة التابعة لدائرة المركز، بالإبلاغ عن سرقة عدد 2 رأس ماشية من حظيرة المواشي الخاصة به.

وبعرض ما يحتويه المحضر ،والذي يحمل رقم 11571 أمراللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، بتشكيل فريق بحث ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية، وضم فريق البحث كل من المقدم محمد كرم غنيم، رئيس مباحث المركز ومعاونية الرائد محمد إسماعيل معاون أول مباحث المركز ،والنقباء أحمد عادل كامل ومروان عوض ومحمد سلطان .

قام فريق البحث بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان ،وكذا كاميرات المراقبة الموجودة على الطرق الرئيسية، وإشتبه فريق البحث في سيارة ربع نقل بيضاء اللون، وتحمل لوحات معدنية برقم، ل ن ط 8925 وبتتبع خط سير السيارة ،والتي خرجت من نطاق محافظة كفرالشيخ، واتجهت لمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

وبعد التنسيق مع الجهات المعنية بنطاق مديرية أمن البحيرة، وتم استهداف المكان وتمكنت القوة من ضبط كل من ع . أ . م . ع. س . وشهرته “عطيه كعب الجحش ” 44 عام، مقيم بمنطقة 13 الحفير التابعة لدائرة مركز الحامول ،و أ . م . إ . وشهرته “أحمد سماره” ،و م . ع. أ .

ألقى القبض على المتهمين ،وبسؤالهم وبمواجهتهم بمقاطع الفيديوهات، أقروا بإرتكابهم جريمه السرقه، وأرشدوا عن المواشي المسروقة، وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعه، يحمل رقم 11571 جنح المركز ،وبالعرض على النيابة العامة لمركز كفرالشيخ، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد وتقديمهم محاكمه جنائيه عاجله وتسليم الماشيه المسروقة لأصحابها .

ظهرت المقالة حبس ثلاثه أشقياء بكفرالشيخ سرقوا ماشيه المواطنين أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق