الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

حزب مصر الحديثة يطلق معرض “معاً لمواجهة الغلاء”

0

أقامت أمانة حزب مصر الحديثة بمحافظة الأقصر، برئاسة اللواء أحمد أبو زيد، الأمين العام للحزب، وبمشاركة مريم ثروت، الأمين العام المساعد وأمين المرأة، معرضًا بعنوان “معاً لمواجهة الغلاء” في مركز أرمنت، وذلك في إطار جهود الحزب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الجمهور وتفاعلًا إيجابيًا من قبل الشخصيات العامة والقيادات المحلية في المنطقة، الذين قدموا التهاني بنجاح المعرض وقد أعرب المواطنون عن شكرهم للجهود التي بذلها الحزب للمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم، مطالبين بتنظيم المزيد من المعارض في المستقبل.

وفي إطار جهود الحزب للاستماع لمشاكل المواطنين والعمل على حلها، استمع اللواء أحمد أبو زيد، إلى مشاكل المواطنين ووعدهم بالتنسيق مع الجهات المعنية لحلها كما قامت مريم ثروت، أمين المرأة لمحافظة الأقصر، بالتواصل مع السيدات المتواجدات في المعرض لمعرفة احتياجاتهن والعمل على توفيرها بصفة دورية.

في نهاية المعرض، قدم اللواء أحمد أبو زيد شكره لـ مريم ثروت على جهودها المستمرة كمنسقة ومعدة للمعارض شهد الحدث حضورًا مميزًا من أمانة حزب مصر الحديثة بمركز ومدينة أرمنت، وكان برفقتهم الأستاذ عبد الجواد عوض الله، أمين مركز ومدينة أرمنت، والأستاذ محمد القيادي بالحزب، بالإضافة إلى حضور الحاج عبد الباسط، رئيس جمعية النور والهدي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق