الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

بالصور.. مجلس النواب بالعاصمة الإدارية يتزين لاستقبال الرئيس غدا لأداء اليمين الدستورية

0

تشهد العاصمة الإدارية غدا الثلاثاء 2 أبريل 2024 أكبر انطلاقة لها مع إقامة فعاليات الاحتفال بأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، وانعقاد الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب فى مقره الجديد.

وأعلن مجلس النواب الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الرئيس السيسي، لأداء اليمين الدستورية، في الجلسة التي يشارك فيها أعضاء اللجنة العامة بمجلس الشيوخ والتي تضم رئيس المجلس المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والوكيلين، المستشار بهاء الدين أبو شقة، والنائبة فيبي فوزي، ورؤساء الهيئات البرلمانية، ورؤساء اللجان النوعية، وممثلين عن المستقلين، فضلًا عن عدد من الشخصيات العامة.

وخصص مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أولى جلساته في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، غدٍ الثلاثاء، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأداء اليمين الدستورية رئيسًا للبلاد، في فترة رئاسية جديدة تبدأ اعتبارًا من بعد غد الأربعاء 3 أبريل، وتستمر لمدة 6 سنوات.

وحصل أعضاء مجلس النواب على دعوات الجلسة الخاصة لأداء اليمين الدستورية، بعدما تلقوا إخطارًا من الأمانة العامة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يؤدي فيها الرئيس السيسي، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، حيث أدى اليمين في عام 2018، بينما ولايته الأولى في 2014 كانت أمام المحكمة الدستورية العليا، نظرًا لعدم وجود البرلمان وقتها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق