الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

أعضاء الاتحاد العام للمصريين وأبناء الجالية في كمبالا في حفل إفطار السفير المصري في أوغندا

0

بدعوه من السفير المصري في كمبالا اوغندا السفير منذر سليم “سفير جمهورية مصر العربية في العاصمة الاوغنديه كمبالا التقى أعضاء الجالية المصرية بأوغندا وبحضور اعضاء ” الإتحاد العام للمصريين في الخارج ” وأعضاء البعثة الدبلوماسية فى السفارة هناك في حفل إفطار جماعي على مائدة السفير منذر سليم إحتفالاً بشهر رمضان المبارك وتأكيداً للتواصل بين أبناء الجاليه بمختلف تخصصاتهم مع البعثة الدبلوماسية والقنصلية هناك .

كما حضر الإفطار القنصل شادى عبداللطيف و كلا من الدكتور إبراهيم مشالي و الدكتور هشام العفيفي و المهندس عمرو البنا و الاستاذ عبدالمنعم و الاستاذ محمد علي من الاتحاد العام للمصريين وممثل البعثة الأزهرية وممثل وزارة الأوقاف والكنيسة المصرية في كمبالا.

على هامش الإفطار الرمضانيةايضاً تناول الحاضرون في اللقاء كيفية تنشيط التعاون التجاري بين مصر واوغندا وفرص تصدير المنتجات المصرية والفرص الواعده للتجارة البينيه في البلدين .

وقد رحب السفير منذر سليم بضيوفه في بيت مصر وتمنى لهم التوفيق والعمل على رفع اسم مصر عاليا وتشجيع الفرص الاستثمارية وجذب رؤوس الأموال للعمل في مصر وتوفير البيئة المناسبة لزيادة فرص التصدير من مصر إلى افريقيا بشكل عام واوغندا خاصة .

ظهرت المقالة أعضاء الاتحاد العام للمصريين وأبناء الجالية في كمبالا في حفل إفطار السفير المصري في أوغندا أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق