الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مسلسل حق عرب الحلقة 20 نشر خبر خيانة زوجة عبد ربه فى المغربلين

0

تشهد الحلقة 20 من مسلسل حق عرب انتشار خبر خيانة صباح الجياش (وفاء عامر) زوجة المعلم عبد ربه له مع عرب السويركي (أحمد العوضي) فى حي المغربلين.

مسلسل حق عرب الحلقة 19

جاء ذلك بعد مراقبة عبد ربه لزوجته خلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب ومباغتته لها فور ذهابها لبيت عرب ومواجهتهما بالخيانة، ليزيد الخلاف بينه وبين عرب وتهديد بعضهما بالقتل.

على الجانب الآخر قرر عبد ربه حبس صباح زوجته فى المنزل وعدم نزولها للعمل وهددها بفضحها في حالة رفضها التنازل عن كل املاكها، على الجانب الآخر قرر رباح ورجاله دفع أموال لاحد مؤدي المهرجانات لتقديم أغنية تتحدث عن علاقة صباح وعرب ونشرها في حي المغربلين.

مواعيد مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق