الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

لقمة هنية تكفي 700.. مطبخ الخير يوزع وجبات إفطار بمستشفى سوهاج الجامعي

0

حالة من الفرحة والبهجة والسباق تشاهدها بمواقع التواصل الاجتماعي والشارع السوهاجي بمجرد أن ترى هؤلاء الشباب في الشوارع بشهر رمضان المبارك، يمسكون في أيديهم وجبات طعام هدفهم الوحيد هو إسعاد غيرهم من خلال توزيعها فى المستشفيات وخصوصا للمرضى ومرافقيهم والأطفال.

شباب سوهاج وتوزيع وجبات شهر رمضان:

عبد الله اليمني واحد من هؤلاء الشباب وهو طالب بكلية الحقوق قرر هو وأصدقائه ومجموعة من الجمعيات الخيرية مساعدة المرضي وتوفير وجبات غذائية لهم .

تجهيز وجبات مطبخ الخير بسوهاج:

ويتحدث عبد الله لـ “اليوم” يتم توزيع 700 تقريباً وجبة يومياً تقريباً ويتم تقسيم الشباب إلى مجموعات من بداية اليوم مع تجهيز الواجبات بالمطبخ من الساعه 11 صباحاً ، حيث يتم تقسيم الشباب إلي مجموعات من بداية اليوم يتم تجهيز الوجبات بتسوية الطعام وتجهيزه وتغليفه داخل المطبخ .

توزيع وجبات مطبخ الخير:

وأضاف اليمني: وفي الساعة الخامسة يتم التحرك من المطبخ إلى الخيمة بمستشفي سوهاج الجامعي لتوزيع الواجبات ، مع وجود مجموعة أخري من الشباب يقومون بتجهيز وتنظيف الخيمة من مفارش” للترابيزات” ووضع العصائر والمياه والحلويات والفواكه والزينة.

واستكمل حديثه: وننتظر المجموعة القادمة من المطبخ لمساعدتهم ف توزيع الوجبات المتنوعة ما بين لحوم وفراخ وبانيه ، وأيضا يتم تقسيم أكثر من مجموعة لقيام بتوزيع الوجبات داخل أقسام المستشفى المختلفة على المرضي ومرافقيهم بمستشفي الجامعة الجديد بمدينة سوهاج الجديدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق