الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

رئيس مركز ومدينة سيوه يُشارك في ختام دورة رمضان لكرة القدم ويُتوج الفائز

0

في اطار اهتمام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ودعمه وتشجيعه لممارسة الأنشطة الرياضيه المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم الإبداعية وانطلاقا من حرصه على توفيركافة سبل الرعاية والدعم لممارسة الرياضة و للرياضيين .

شهد الاستاذ / محمد بكر مساء الجمعه نهائي الدورة الرمضانيه بمركز شباب سيوة وقبل بدء اللقاء قام رئيس المركز بمصافحة طاقم التحكيم والفريقين مؤكدا علي ضرورة التحلي بالروح الرياضيه والاجتهاد داخل الملعب حتي ينعكس ذلك علي تطوير الأداء داخل الانديه ومراكز الشباب المشاركة في الدوريات المختلفة.

هذا وقد قام الاستاذ / محمد بكر بتهنئة الفريق الفائز بالبطولة وتقديم كأس البطولة له وقام بتسليم لاعبي الفريقين الميداليات كما اشاد رئيس المركز باللجنه المنظمه للدورةكما قدم الشكر لمجلس إدارة مركز شباب سيوة لإتاحة الفرصه لجميع الشباب لممارسة الانشطه الرياضيه وحسن استقبالهم للضيوف .

كما تم تكريم الفائزين في مسابقه حفظ القران الكريم التي نظمه مركز شباب سيوه معربا عن مدى سعادته بالمشاركة في هذه الإحتفالية والمساهمة في تكريم حفظة القرآن الكريم، مشيرا إلى أن القرآن منهج حياة يحثنا على العمل والتنمية.

رافقه الاستاذ احمد علي باغي سكرتير المركز والاستاذ خليل خليفه مدير إدارة الشباب والرياضة والشيخ جمال قدورة ممثلا لمشايخ قبائل سيوه والاستاذ احمد يوسف منصور رئيس مجلس إدارة مركز شباب سيوه والاستاذ عبدالله باغي أحد اساطير الكرة وممثل الجيل الذهبي لقدامى الرياضين بسيوه والاستاذ موسي ابراهيم امين مركز سيوة لحزب مستقبل وطن .رئيس مركز ومدينه سيوة يسدل الستار عن دورة شهر رمضان الكريم لكرة القدم و يشهد نهائي البطولة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق