الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

القبض على تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة موظفين حكوميين بالإسكندرية

0

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من القبض على تشكيل عصابي انتحلوا صفة موظفين بالجهات الحكومية وقاموا بالاستيلاء على 3مليون جنية من صاحبة شركة استيراد وتصدير .

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغ يفيد بوجود مجموعة من الأفراد يتزعمون أنهم موظفين باحدي الجهات الحكومية ويقوموا بإجراءات تقنين الأراضي وضع اليد للأهالي بعروس البحر المتوسط .

وعقب التحريات التي أجراها اللواء بهاء زحير مدير البحث الجنائي لاستهداف المذكورين تبين أنهم لديهم معلومات جنائية ومقيمين بقسم البساتين بمدينة نصر وقاموا بالانتقال الي الإسكندرية لممارسة نشاطهم الإجرامي وتم التعرف علي صاحبة شركة واقنعوها بتقنين قطعة أرض تابعا لها بوضع اليد وقاموا بالاستيلاء على 3مليون وتم غلق هواتفهم المحمول والهروب بالمبلغ .

والقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وبحوزتهم عدد من الأجهزة اللاسلكية و2نموذج خاتم شعار الجمهورية مقلدان وكارت تصريح مقابلة خالي البيانات وعدد من الشهادات الدراسية منسوبة لكيانات وهمية وعدد من المشغولات والسبائك الذهبية بإجمالي 651جرام وعملات محلية وأجنبية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم الي النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4ايام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق