الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الأهلي وسيمبا، “عاجل” بيان رسمي من النادي التنزاني يعلن عن حوادث وضحايا قبل المباراة

0

الأهلي وسيمبا، أصدر نادي سيمبا التنزاني بيان رسمي كشف فيه عن ضحايا قتلى واصابات في حوادت بين جماهيره قبل مباراة الليلة أمام الأهلي.

مباراة الأهلي وسيمبا

ويلتقي فريق نادي سيمبا التنزاني الليلة أمام النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الوطني بدار السلام.

سيمبا يعلن عن ضحايا حوادث قبل مباراة الأهلي

سيمبا التنزاني ومن خلال بيانه كشف عن تعازيه في ضحايا عدة حوادث لجماهير النادي خلال توجهه بالأمس الى العاصمة لمتابعة مباراة الفريق الليلة أمام الأهلي.

حيث كشف البيان عن حادثتين، الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع Kiwira Rungwe في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني، وأن المعلومات الأولية من قوة الشرطة تتحدث عن مصرع شخص واحد.

أما الحادث الثاني وفقا للبيان كان في فرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو.

نص بيان سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي

وجاء نص بيان نادي سيمبا الرسمي عبر حسابه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي،

 تلقت قيادة نادي سيمبا بكل أسف هذه المعلومات حوادث جماهيرنا التي حدثت الليلة الماضية بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام لمشاهدة مباراة ربع نهائي أبطال أفريقيا ضد الأهلي.. الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع Kiwira Rungwe في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني. أولي وتشير المعلومات الواردة من قوة الشرطة إلى مصرع شخص واحد.

وتابع البيان: “الحادث الثاني هو فرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو. المعلومات من مكان الحادث تشير إلى إصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل إلى موقع الحادث في فيجوازا لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين بالحوادث والعائلات وكذلك كل شعب سيمبا بشكل عام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق