الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

أمريكا تشتري 2.8 مليون برميل نفط لملء احتياطيها الاستراتيجي

0

اشترت الولايات المتحدة 2.8 مليون برميل من النفط الخام لتعبئة احتياطي الطوارئ من الخام في البلاد في إطار سعيها لتجديد الإمدادات الآخذة في التناقص.

تعكف وزارة الطاقة على إعادة ملء الاحتياطي النفطي الاستراتيجي ببطء بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ 40 عاماً بعد السحب غير المسبوق الذي قامت به إدارة بايدن في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا.

في عام 2022، أمرت إدارة بايدن بالإفراج عن رقم قياسي قدره 180 مليون برميل من إمدادات النفط الطارئة في مواجهة ارتفاع تكاليف البنزين بالتجزئة. والآن، حتى مع عودة أسعار الوقود إلى الارتفاع، التزمت وزارة الطاقة بإعادة ملء احتياطي التخزين المؤقت، حيث لا تزال منشآت التخزين الضخمة فارغة إلى النصف تقريباً.

بهذا الإعلان اليوم الخميس يصل إجمالي كميات النفط التي اشترتها الولايات المتحدة لإضافتها إلى المخزونات منذ العام الماضي إلى 32.3 مليون برميل. قالت وزارة الطاقة في بيان إنها دفعت متوسط سعر أقل من 77 دولاراً للبرميل، أي دون متوسط السعر البالغ 95 دولاراً الذي بيعت به في عام 2022.

ذكرت الوزارة أنها “ستواصل تقييم ظروف السوق والعطاءات التنافسية لضمان استمرار مخزوننا الاستراتيجي من النفط في تحقيق مهمته عندما يتم استدعاؤه”.

ظهرت المقالة أمريكا تشتري 2.8 مليون برميل نفط لملء احتياطيها الاستراتيجي أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق