الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مستثمرون إيطاليون يزورون أسيوط لبحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة وإقامة مشروعات جديدة

0

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وفدًا من المستثمرين الايطاليين، لبحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة وإقامة مشروعات استثمارية جديدة للشركة بالمحافظة وذلك في إطار جهود المحافظة لجذب استثمارات جديدة وفتح قنوات التواصل المستمر مع المستثمرين للنهوض بالمناطق الصناعية بالمحافظة وفقًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الاستثمار والصناعة وهو ما يساهم في تحقيق خطط التنمية الشاملة والمستدامة وتنفيذ رؤية واستراتيجية مصر 203 .
تناول اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية بالمناطق الصناعية بالمحافظة والفرص الاستثمارية المتاحة بمراكز وأحياء المحافظة والمشروعات التابعة لها كمشروع العبارات النهرية ووحدة المخلفات الصلبة واعادة التدوير ومشروعات الهيئة الاقليمية للتنشيط السياحي والمراسي النيلية التابعة للمحافظة.
وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – على التسهيلات التي قدمتها الدولة للمستثمرين المصريين والأجانب تشجيعًا للاستثمار وتنمية الموارد وتعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة وزيادة موارد المحافظات .

وأكد الجانب الإيطالي تطلعه للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تحظى بها المحافظة، خاصة في مجالات الاستثمار السياحي والفندقي ومجال تدوير المخلفات وإعادة التصنيع لتنفيذ مشروعات استثمارية وتنموية بهذه القطاعات وتعظيم الاستفادة من مشروعات وامكانات المحافظة المختلفة.

ظهرت المقالة مستثمرون إيطاليون يزورون أسيوط لبحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة وإقامة مشروعات جديدة أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق