الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

القصة الكاملة لـ سيدة بدر وجنينها.. والزوج: حاولت إجهاض نفسها

0

كتبت -فتحية أبوالعينين:

تفاصيل مثيرة كشفتها، تحقيقات النيابة العامة، بعد الاستماع إلى أقوال زوج السيدة المتوفية.

وأمام النيابة العامة، قال إن زوجته المتوفية لها تاريخ مرضي وسبق لها إجهاض نفسها، وأنها كانت حامل في الجنين ووضعت بمفردها حيث عثر عليها متوفية وبجوارها الجنين متوفي بالغ من العمر 6 أشهر والحبل السري رابط بينهما وقام بإبلاغ الشرطة ولم يتهم أحد في الواقعة.

التحريات الأمنية لأجهزة مديرية أمن القاهرة، كشفت تفاصيل العثور على جثمان سيدة بدر وجنينها داخل شقتهما بمنطقة بدر، حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن السيدة سبق لها إجهاض نفسها ولها تاريخ مرضي، كما تبين أنها وضعت بمفردها داخل الشقة حتى تم العثور على الحبل السري رابط بينها وبين جنينها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من موظف عشريني أفاد فيه العثور على جثمان زوجته الثلاثينية وبجوارها جنين 6 أشهر والحبل السري رابط بينهما، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة بواقعة سيدة بدر، العثور على جثمان سيدة ترتدي ملابسها بالغة من العمر 35 عاما وبجوارها جثمان جنينها 6 أشهر ويربطهما الحبل السري، حيث تبين من المعاينة أن السيدة وضعت بمفردها في وقت تواجد زوجها بالعمل.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان سيدة بدر والجنين عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال الزوج في الواقعة والذي قرر سابقة مرض زوجته وإجهاض نفسها، وأنه عثر عليها متوفية بجوارها الجنين ويربطهما الحبل السري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق