الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

وزير الصناعة: جاري التنسيق مع «التجارة التركية» لتسريع وتيرة تسيير خط «الرورو»

0

قال المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، إنه جاري التنسيق مع وزارة التجارة التركية لتسريع وتيرة تسيير خط ملاحي “رورو” بين مصر وتركيا بما يسهم في زيادة حركة التبادل التجاري بين البلدين لا سيما وأن تركيا تعد من أهم الشركاء التجاريين لمصر.

جاء ذلك على هامش لقاءه مع وفد شركة شيشجام التركية لتصنيع الزجاج برئاسة د. أحمد كرمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث استعرض اللقاء خطة الشركة المستقبلية لزيادة استثماراتها في السوق المصرية، حضر اللقاء د. شريف الجبلي، رئيس غرفة الصناعات الكيماوية، ودعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

وأوضح أن العلاقات الثنائية مصر وتركيا شهدت حراكاً كبيرا خلال الآونة الأخيرة على كافة المستويات الأمر الذي انعكس على حركة التجارة والاستثمار بين البلدين.

وأشار سمير إلى حرص الوزارة على توفير كافة أوجه الدعم للشركات التركية للانتاج والتوسع في السوق المصرية بما يسهم فى توفير احتياجات السوق المحلى والتصدير للأسواق الخارجية وتوفير المزيد من فرص العمل.

وأشار سمير إلى أهمية استفادة الشركة من المزايا الكبيرة التي يتيحها الاستثمار بالسوق المصرية والتي تشمل الموقع المتميز والسوق الاستهلاكي الكبير والارتباط بمنظومة اتفاقيات تجارية مع عدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية ومن بينها اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية AFCFTA.

ظهرت المقالة وزير الصناعة: جاري التنسيق مع «التجارة التركية» لتسريع وتيرة تسيير خط «الرورو» أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق