الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

هيئة الاستثمار تطرح مناقصة للتأمين على أصولها بإجمالي 5 مليارات جنيه

0

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن طرح الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات للتأمين على أصول وسيارات الهيئة ضد جميع الأخطار.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تتضمن التأمين على كافة مباني هيئة الاستثمار (المملوكة والمستأجرة وحق الانتفاع) ووسائل النقل والانتقال لمدة عام ضد الحريق والسطو بإجمالي 5 مليارات جنيه.

وأضافت أن قائمة المباني المطلوب التأمين عليها تشمل المناطق الحرة العامة بمدينة نصر وبورسعيد والإسكندرية والسويس ودمياط وشبين الكوم والإسماعيلية وقنا، والمبنى الإداري للهيئة بصلاح سالم، بجانب مراكز خدمات المستثمرين بـ6 محافظات، والشقق والاستراحات، بالإضافة إلى المناطق الاستثمارية.

وأشارت إلى أن وثيقة التأمين على هذه المباني تتضمن تغطية أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

ولفتت إلى أن المناقصة المطروحة من هيئة الاستثمار تتضمن التأمين على 159 سيارة وموتوسيكل (وسائل النقل والانتقال)، موزعة بين 143 سيارة ركوب صالون وركوب جماعي والنقل وسيارات مجهزة، بجانب 16 موتوسيكل.

وأضافت أن وثيقة التأمين على وسائل النقل والانتقال التابعة لهيئة الاستثمار تتضمن تغطية هذه السيارات والموتوسيكلات ضد ضد أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير.

ظهرت المقالة هيئة الاستثمار تطرح مناقصة للتأمين على أصولها بإجمالي 5 مليارات جنيه أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق