الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

فريق الفنون الشعبية بجامعة القناة يشارك في مسابقة “إبداع12” بالأسكندرية

0

»»

بعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس رسالة دعم وتشجيع لطلاب الجامعة المشاركين في مسابقة إبداع في دورتها ال 12، متمنياً لجميع المنتخبات المشاركة التوفيق وحصد الجوائز والميداليات وتحقيق مراكز متقدمة.

كما استقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم الإثنين الموافق 12 فبراير فريق الفنون الشعبية بالجامعة، المتوجه للمشاركة في إبداع 12 بفوج يضم 16 طالبا وطالبة، حيث ييدأ الطلاب تقديم عروضهم ،اعتبارا من غدا الثلاثاء بالإسكندرية .

تأتي المشاركة بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وبإشراف عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وعيشه زين مدير إدارة النشاط الفني.

يمثل فريق الفنون الشعبية الطلاب: يوسف أحمد، آيه أبو ضيف، محمد علي، رضوى أحمد، عبد الرحمن محمد، مريم محمد، عبد الله سيد، ملك عادل، محمد طارق، روان محمد، محمد عوض، آيه عوض، أحمد وليد، هاله عصام، عمر حسن، نور أنور.
كما يضم مصمم أزياء، نورا فوزي، تدريب محمد محسن، تصميم بانفليت عمر هشام، تصميم وإخراج شريف مبارك.

هذا ،وقد أقيم أمس الأحد الموافق 11 فبراير، حفلا لفريق الفنون الشعبية ضم تابلوهات الحنة، المتاهة، النوبي، وذلك استعداداً للمشاركة في إبداع12.

ويذكر أن فريق الفنون الشعبية قد حقق الكثير من الإنجازات في مسابقة إبداع بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة علي مستوى الجامعات المصرية، حيث فاز الفريق بالمركز الثالث 2017، كما شارك في الملتقى الفني بجامعة الجلالة بمسابقة إعداد القادة بحلوان، وحصل على المركز الأول وست جوائز فردية.

كما شارك منتخب الفنون الشعبية في حفل فني أقيم على مسرح الجامعة للوافدين، إلى جانب حصول الطلبة علي جوائز فردية علي مدار سنتين مركز ثالث 2022و 2023،علاوة علي المشاركة في احتفالية انتصارات أكتوبر المجيد.

ظهرت المقالة فريق الفنون الشعبية بجامعة القناة يشارك في مسابقة “إبداع12” بالأسكندرية أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق