الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

خاص.. ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة «العميد»

0

يواصل مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التشاور مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل استكمال باقي أفراد الجهاز الفني قبل إنعقاد المؤتمر الصحفي الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة للإعلان رسميًا عن الجهاز الفني لقيادة المنتخب الأول الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرًا رحيل البرتغالي فيتوريا بجهاز بالكامل، بعد الخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف مصدر بإتحاد الكرة في تصرحات خاصة لـ “اليوم”، عن استبعاد أحمد الكأس من العمل بالجهاز المعاون لـ “العميد”، مع استمراره بإداء مهامه مع منتخب الناشئين مواليد 2008.

وأضاف المصدر الذى رفض ذكر أسمه،” أن حتى الآن لم يستقر المسئولين علي باقي أفراد الجهاز المعاون، وأنه ما زال هناك ترشحات للعديد من الأسماء وفي انتظار الحصول على الضوء الأخضر من التوأم حسن من أجل مخطابهم ومن ثم إعلان انضمامهم للجهاز الفني.

وكشف المصدر خلال تصريحاته عن أبرز الأسماء المرشحة، كالتالي على رأسهم النجم سيد معوض، والذى سبق له اللعب بصفوف الأهلي ونظرًا لما يمتكله من خبرات أفريقية كبير مع المارد الأحمر، أيضا تم ترشيح كلا من عبد الظاهر السقا والذى يجعل بالجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر، وأخيرًا محمود فتح الله الذى أقيل مؤخرًا من جهاز بيراميدز بعد أن رحل البرتغالي جايمي باتشكو لسوء النتائج.

وتابع المصدر تصريحات قائلا:”حسام حسن ابلغ مسئولي الجبلاية بضرورة الاستعانة بمخطط أحمال برازيلي، والذى عمل معه سابقاً حينما كان يقود جهاز منتخب الأردن”.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بالكامل، الأربعاء المقبل.

وقد توصل اتحاد الكرة إلى اتفاق مع حسام حسن لبدء معسكر منتخب مصر في 18 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية التي ستقام في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق