الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الأربعاء.. بداية عرض “أنف وثلاث عيون” في تونس

0

 

أقيم عرض خاص لفيلم «أنف وثلاث عيون» بتونس، وذلك بحضور بطل الفيلم الفنان ظافر العابدين الفيلم، ومخرجه أمير رمسيس ومنتجته شاهيناز العقاد، وذلك استعدادا لطرحه للجمهور بدور العرض السينمائية هناك، ابتداءً من يوم الأربعاء 14 من نفس الشهر.

 

وعن العرض صرح المخرج أمير رمسيس ” سعيد و فخور بنجاح العرض الخاص للفيلم في قاعة الكوليزيه العريقة التي امتلئت بالجمهور التونسي و كبار الفنانين مثل المخرج رضا الباهي و المنتجة درة بو شوشة كما كانت ردود الفعل من القاعة و الفنانين الزملاء و اشادة النقاد بالفيلم شديدة التاثير علينا كصناع للفيلم .. نتظر بفارغ الصبر عرض الفيلم اليوم في قاعات السينما و خلال ايام في دولة المغرب الشقيقة”

 

“كما كانت تجربة دعوتي لزيارة مدرسة السينما التونسية esac و التحاور بشئوون تحديات السينما و حقوق المؤلف في تونس و مصر و التجاوب مع شباب السينمائيين في تونس تجربة خلاقة”

 

 

كان أنطلق عرض فيلم «أنف وثلاث عيون» بدور العرض السينمائية بمجموعة من الدول العربية، ودول الخليج، وهي، المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، عمان، العراق، الأردن، فلسطين وسوريا، ويأتي هذا بعد أن تم طرحه 31 يناير الماضى في مصر.

 

ويضم فيلم «أنف وثلاث عيون» مجموعة من النجوم، ظافر العابدين وصبا مبارك، سلمى أبوضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد على، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، أمينة خليل، سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

 

تدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

ظهرت المقالة الأربعاء.. بداية عرض “أنف وثلاث عيون” في تونس أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق