الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

53 ندوة علمية تناقش “المال الحرام” تحت إشراف وزارة الأوقاف بسوهاج

0

تستعد مديرية أوقاف سوهاج لعقد سلسلة من الندوات العلمية بمبادرة من وزارة الأوقاف، تهدف إلى تسليط الضوء على مظاهر الفساد المالي وآثاره السلبية على المجتمع. وتأتي أولى هذه الندوات تحت عنوان “المال الحرام.. مظاهره، وصوره المعاصرة، وآثاره المدمرة”.

وقد أعلن وكيل وزارة الأوقاف الدكتور “محمد حسني عبد الرحيم” أن الندوة ستعقد يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024م بعد صلاة العشاء، بالمساجد التي حددتها مديرية الأوقاف بسوهاج.

وأضاف الدكتور “عبد الرحيم” أن الهدف من هذه الفعالية هو توعية الجماهير بأخطار المال الحرام والتأكيد على أهمية اتباع الطريق الشرعي في كسب الرزق وتوزيع الثروات.من جانبه،

أكد المنسق الإعلامي للمديرية الاستاذ “محمود عبد العال محمود ” عن أهمية هذه الندوة في توجيه الضوء على القضايا الاقتصادية والاجتماعية الهامة، وتعزيز الوعي الديني والاجتماعي بين أفراد المجتمع.تشهد الندوة مشاركة عدد كبير من العلماء والباحثين في مجال الفقه والاقتصاد، ومن المتوقع أن تثري النقاشات والمداخلات المتنوعة المعرفة حول هذا الموضوع الحيوي.

يأتي هذا الإعلان تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور “مختار جمعة” في إطار حرص الوزارة على تعزيز دور الأوقاف وتعزيز الوعي الديني والوطني في المجتمع، وتحقيق رسالتها في خدمة الإنسانية وتعزيز السلم والتآخي بين أفراد المجتمع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق