الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مران الزمالك.. احتفال بعيد ميلاد الثنائي الجديد.. و«حمدي» يواصل التأهيل

0

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

الحديث عن الاستعدادات والمطالبة بالجهد:

حرص المدير الفني على بحث الاستعدادات للفترة المقبلة مع اللاعبين، وطالبهم ببذل أقصى جهد في التدريبات، في ظل ارتباطات الزمالك المحلية والأفريقية.

إعطاء تعليمات فنية:

أعطى جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم، كما تحدث عن بعض الملاحظات في المباراتين الوديتين للفريق أمام فريقي الشباب بالنادي.

تكريم اللاعبين في يوم ميلادهما

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني قاموا بتنظيم ممر شرفي للاعبين ناصر ماهر ومحمد شحاتة، على هامش مران اليوم، بمناسبة عيد ميلادهما.

بداية برنامج التأهيل لأحمد حمدي

بدأ أحمد حمدي لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي.

الجوانب الفنية في مران

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الجوانب الفنية في مران اليوم السبت الذي أقيم الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض فقرة فنية خاصة للتركيز على بعض الجوانب الخططية، استعداداً للمباريات المقبلة محلياً وأفريقياً.

وحرص جميع أعضاء الجهاز الفني على متابعة هذه الفقرة ومنح اللاعبين التعليمات باستمرار وتوجيههم خلال الفقرة الفنية.

المباراة المقبلة:

يستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 19 فبراير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق