الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مديرية أوقاف سوهاج تنظم سلسلة فعاليات دعوية وتثقيفية

0

في إطار رعاية وزارة الأوقاف في تقديم جهودها المتواصلة لتعزيز الوعي الديني والتثقيف الديني بين المجتمع، نظمت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، سلسلة من الفعاليات الدعوية والتثقيفية.

تمكنت المديرية من إقامة (450) برنامج تثقيفي موجه للأطفال، وذلك في إطار مسابقة أفضل أداء دعوى بالمديريات الإقليمية، حيث تم تنظيم هذه البرامج بغية تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين الأجيال الناشئة.

كما تم عقد الدروس المنهجية في (2) مساجد، وهي: مسجد “العمري” بأخميم، ومسجد “الحفايضة” بالعسيرات.

وشملت الفعاليات أيضًا برنامج “صحح تلاوتك” الذي نُفذ في (77) مسجداً من مساجد المديرية، بهدف تصحيح تلاوة القرآن الكريم وتعزيز فهمه بشكل صحيح ومتقن.

وفي إطار تعزيز المعرفة بالحديث النبوي الشريف، تم عقد مجلس إقراء الحديث بمسجد “الرحمن” بدار السلام، بهدف توجيه الناس إلى فهم صحيح السنة النبوية وتطبيقها في حياتهم اليومية.

من جانبه أعرب الدكتور”محمد حسنى عبدالرحيم” وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج عن أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الوعي الديني، وتقوية الروابط الإيمانية بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى ضرورة تعزيز الوعي الديني والروحاني لدى المجتمع المحلي، وتعزيز روح التعاون التعليمي بين أفراده.

 وأكد الشيخ محمود عبدالعال محمود، المنسق الإعلامي لمديرية أوقاف سوهاج، عن استمرار المديرية في تنظيم مثل هذه الأنشطة الدعوية لخدمة المجتمع ونشر الخير والإيمان.

تأتي تلك المبادرات بناء على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ضمن جهود الدعوة إلى الله وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق