الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

«يو سي سي العالمية» تستهدف الاستحواذ على 45% من حجم صناعة الباركود خلال 5 أعوام

0

قال د. حسن علي المدير التنفيذي للشركة العالمية للترميز «  UCC العالمية»، إن الشركة تستهدف الاستحواذ على 45% من حجم سوق صناعة الباركود عالميا خلال 5 سنوات،  والتي سجلت في 2023 نحو 540 مليون يورو.

وأضاف خلال حفل اطلاق الشركة وافتتاح مكتبها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في مصر، أن حجم سوق الباركود عالميا ينمو بنسبة 25% سنويا،  منوها باستهداف 15% من هذا السوق خلال عام.

ولفت علي، إلى أن شركته تطلق ابتداءا من يوم السبت المقبل « UCC code» الخاص بها والذي تم التوصل به من خلال عمليات البحث والتطوير وحصل على علامة الايزو.

وأشار إلى أن الشركة على مدار شهر استطاعت أن توقع عقود مع وكلاء في 32 دولة حول العالم منها ألمانيا وسنغافورة والبرازيل واليابان والسعودية والكويت والإمارات وعمان.

وذكر علي،  أن الشركة سوف توقع عقود خلال الأسبوعين المقبلين مع وكلاء في ما يتراوح بين 5 إلى 10 دول آخرى،  لافتا إلى أن الشركة اسسها مصريين برأسمال مصري تم تأسيسها منذ 9 اشهر في انجلترا ولكن رغب مؤسسيها في أن تكون مصر مركز انطلاقها بحيث تكون الشركة احد موردي العملة الصعبة عبر تصدير منتجها.

ونوه بأن الشركة يمكنها أن توفر أي عدد من الباركود الذي يحتاجه العميل سواء كان عدد محدود او كبير بدون الحاجه إلى الالتزام بعدد محدد، وكذلك يحصل على ضمان مدى الحياة بأن يكون هذا الكود غير مكرر في أي دولة أو صناعة آخرى، وكذلك يتم شراء هذا الكود مرة واحدة وليس تأجيره مثلما يتم من الشركات المنافسة، كما أنه يتم تحديد السعر وفقا لكل سوق ولكنه في النهاية يكون منافس.

 

ظهرت المقالة «يو سي سي العالمية» تستهدف الاستحواذ على 45% من حجم صناعة الباركود خلال 5 أعوام أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق