الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

بنك كريدي أجريكول مصر يشارك 7 بنوك في أكبر صفقة تمويل مشترك

0

بنوك 24

نجح بنك كريدي أجريكول مصر، باعتباره المنظم الرئيسي المفوض بين بنك الإمارات دبي الوطني مصر والبنك العربي مصر، في إبرام تسهيلات مشتركة على شريحتين من العملة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 84 مليون دولار أمريكي و2.8 مليار جنيه مصري لصالح شركة جيزة سيستمز وشركتها التابعة فاس للحلول المتكاملة بمشاركة 7 بنوك.

وقال أحمد عصام الدين، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للشركات ببنك كريدي أجريكول مصر: “يسعدني أن يكون بنك كريدي أجريكول جزءًا من هذا التسهيل المشترك الرائع الذي تم ترتيبه مع شركة شريكة منذ فترة طويلة ورائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. تعد هذه الصفقة بمثابة الكرز على رأس هذه الشراكة، فهي تلزمنا بالعمل معًا بشكل أوثق نحو الإستراتيجية الجديدة للشركة بعد الاستحواذ الناجح عليها من قبل رجل أعمال مثل STC ووضع CAE على جدول الدوري المصري. شكرًا لفرق العمل التي ساهم تفانيها وجهودها في إتمام هذه الصفقة، ونتطلع إلى المزيد».

وتهدف هذه الصفقة إلى إعادة تمويل المرافق القائمة بشروط أفضل وتكاليف تمويل أقل من أجل دعم نمو وتوسع وتطوير أعمال الشركات التابعة للحلول في المنطقة.

وشارك في هذه الصفقة مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، بنك ABC مصر، البنك الأهلى المتحد AUB، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي التجاري، البنك العربي وبنك البركة.

ظهرت المقالة بنك كريدي أجريكول مصر يشارك 7 بنوك في أكبر صفقة تمويل مشترك أولاً على بنوك 24.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق