الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

تعليم الداخلة يكرم اوائل الصحافة المدرسية ويدشن اول نشرة اخباربة بالوادى الجديد

0

شهد مجدي محمد محمود مدير عام الادارة التعليمية بالداخلة وقائع تدشين انتاج أول نشرة إخبارية تليفزيونية مصورة لتوجيه الصحافة المدرسية والحاصلة علي المحافظة للمرحلة الثانوية هذا العام وذلك اليوم الثلاثاء بمقر المركز الاستكشافي للعلوم بحضور عدداً من القيادات التعليمية ومديري المدارس.
أعرب مدير تعليم الداخلة عن بالغ شكره وتقديره لجميع المدارس الفائزة في شتى مجالات الأنشطة من علوم وثقافات وصحافة وفنون تخدم العملية التعليمية وتضيف إلى شخصية الطالب بما يلبي احتياجات العمل والتفوق الدراسي ، مشيرا إلى أهمية تعميم فكرة تنفيذ النشرة الإخبارية وتعميمها على مستوى المراحل المختلفة ، موجهاً شكره إلى توجيه الصحافة والعاملين بالنشاط لمزيد من النجاحات والمراكز المتحققة على مستوى الجمهورية.
شهد التكريم منح شهادات تقدير لفريق عمل من اخصائيي الصحافة مونتاج وإخراج وتصوير محمد عبده وعمر حافظ تقدمها موط الزراعية الثانوية بالتعاون مع موط الفنية بنات وموط التجارية بإشراف محمد عمر بخيت موجه اول الصحافة.
أكد موجه أول الصحافة ، أنه تم تدريب الطلاب علي كيفية الأداء الاذاعي من حيث التلوين والتنغيم والتوكيد كما شملت النشرة علي الاخبار المصورة من اخبار الفيديو والجرافيك والاخبار العاجلة والنقل الحي والتغطية المباشرة وتقارير المراسلين ، معرباً عن تقديره لفريق العمل والطلاب المنفذين .
من جانبهم أشاد الحضور بمجمل احداث النشرة المصورة
وقام مدير عام الادارة بتكريم المشاركين في النشرة الإخبارية التليفزيونية المصورة من طلاب مدارس موط الزراعية والتجارية والفنية الثانوية بنات وتكريم الفائزين في القصة القصيرة علي مستوي المحافظة مدرسة الفتح الاعدادية المركز الاول والصديق الابتدائيه المركز الثالث علي مستوي المحافظة وتكريم الفائزين في مسابقه الحديث الالكتروني المعصرة الاعدادية.

ظهرت المقالة تعليم الداخلة يكرم اوائل الصحافة المدرسية ويدشن اول نشرة اخباربة بالوادى الجديد أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق