الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

عقب إحراز الرابعة.. تاريخ برونزيات الأهلي في المونديال

0

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز البرونزية الرابعة في تاريخ مونديال الأندية بالفوز على فريق اوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة السعودية.

تقدم الأهلي بهدفين في الشوط الأول من خلال ياسر ابراهيم وبيرسي تاو، وقبل نهاية الشوط الأول نجح فريق اوراوا الياباني في تقليص النتيجة بهدف اول، قبل أن يتعادل الفريق الياباني في الشوط الثاني.

ثم عاد الأهلي للتقدم من جديد بهدف ثالث، عن طريق على معلول، والغى الحكم هدف رابع للأهلي، واضاع أيضاً الفريق الأحمر ضربة جزاء.

ثم قام الأهلي بتأكيد الفوز بالبرونزية من خلال الهدف الرابع عن طريق على معلول في الدقيقة ٩٠ من زمن المباراة.

تاريخ برونزيات الأهلي 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز بالبرونزية الرابعه في تاريخه في المونديال بعد تسعة مشاركات للفريق الأحمر في البطولة.

كانت البرونزية الأولى خلال نسخة عام ٢٠٠٦ في اليابان، وبعد خمسة عشر عام عاد الأهلي لحصد البرونزية من جديد خلال نسخة عام ٢٠٢١ في قطر.

ثم من جديد عاد ليحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية نسخة عام ٢٠٢٢، التي كانت في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى حساب الهلال السعودي.

ثم عاد ليحرز نفس الميدالية خلال نسخة البطولة الحالية في المملكة العربية السعودية عقب الفوز في مباراة الليلة على فريق اوراوا الياباني 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق