الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

صندوق التنمية الحضرية يكشف تفاصيل طرح شقق في 8 محافظات

0

كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، عن تفاصيل شقق الإسكان التي طرحها الصندوق مؤخرًا بمقدم 15% وبأقساط بدون فوائد ل15 مشروع في 8 محافظات.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج عقار مصر المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن شقق صندوق التنمية الحضرية تشطيب «سوبر لوكس»، مشيرًا إلى نسب التنفيذ الحالية تبلغ 95% من الوحدات ومتبقى الربط على شبكات المرافق فقط، مضيفا أن المواطن يستطيع مشاهدة الوحدة قبل التعاقد، لافتًا إلى أن تسليم الشقق يكون من 3 أشهر حتى سنة.

وأوضح أن شقق الصندوق متوفرة في 8 محافظات كمرحلة أولى من إجمالي 13 محافظة وهي؛ القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، مضيفا أن الوحدات السكنية تتباين ما بين متوسط أو فوق المتوسط أو الاستثماري، مشيرًا إلى أن أسعارها تبدأ من 760 ألف جنيه إلى 4.7 مليون جنيه.

ولفت إلى أن مقدم تعاقد شقق الصندوق الجديدة يكون 15% من ثمنها، ويقسط المبلغ المتبقي على 5 سنوات بدون فوائد، في صورة دفعات ربع سنوية.

وأشار إلى أن الصندوق يقوم بحصر كل الأماكن المتاحة لتنفيذ المشروعات عليها، مشيرا إلى التعاقد مع شركة تسويق لتسويق الوحدات.

ظهرت المقالة صندوق التنمية الحضرية يكشف تفاصيل طرح شقق في 8 محافظات أولاً على أموال الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق