الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

ريلمي تُطلق هاتف realme C67 عالمياً بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل لأول مرة

3

أطلقت ريلمى، العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم للهواتف الذكية، أحدث منتجاتها، هاتف realme C67 عالميًا، بكاميرا 108 ميجابكسل الأولى في هذه الفئة ورقاقة Snapdragon بتقنية 6 نانومتر، حيث يضع C67 معيارًا جديدًا في فئته السعرية، مقدمًا تجربة شاملة ومن المقرر اطلاقه قريبًا في السوق المصري. كما يأتي هذا الإصدار بعد تحقيق ريلمى إنجازًا جديداً بتوفير 200 مليون وحدة حول العالم في نوفمبر 2023، ما يجعلها من بين أسرع خمس علامات تجارية في الوصول إلى هذا الإنجاز وتحقيق مكانتها في نادي الـ “200 مليون” رفيع المستوى.

تواصل ريلمى تقديم أفضل خدمة للشباب حول العالم من خلال C67، وهو منتج يجسد التميز الكامل للعلامة التجارية في تقديم جودة وأداء فائق. يتميز C67 بأربعة معايير ممتازة؛ الكاميرا والأداء والتصميم والتجربة. و يبرز C67 ميزة فريدة و هي كاميرا 108 ميجابكسل بتكنولوجيا خارقه تتيح التقاط صور بجودة عالية من خلال تقنية التكبير بنسبة 3X داخل المستشعر، وهي أكبر حجم للمستشعر في نطاق سعرها، مع إخراج مباشر للصور بدقة 108 ميجابكسل.

تضمن هذه الابتكارات التقاط صور واضحة ومركزة للأشخاص مع إضافة تأثير البوكيه الطبيعي. بفضل أكبر حجم للمستشعر في هذا النطاق، تتفوق C67 في التصوير ليلاً بنسبة 132% زيادة في منطقة الاستشعار للضوء، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة وواضحة حتى في الظروف الضوء المنخفض.

فيما يتعلق بالأداء، يفتخر C67 برقاقة Snapdragon 685، وهي الأولى في سلسلة C من ريلمى، وتقديم درجة أداء مثيرة للإعجاب بنتيجة Antutu تبلغ 330 ألف. توفر هذه الرقاقة بتقنية 6 نانومتر زيادة بنسبة 15% في أداء الوحدة المعالجة المركزية، وزيادة بنسبة 10% في أداء وحدة المعالجة الرسومية، مع تردد أساسي يبلغ 2.8 جيجاهرتز لافت. الشاشة الموجودة على الجهاز لا تقل جودة عن باقي مكونات الجهاز، حيث تعتبر ألمع شاشة في هذا النطاق بإضاءة تصل إلى 950 نت، مما يضمن رؤية جيدة وواضحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

فيما يتعلق بالتصميم، يتميز C67 بجسمه النحيف بسمك 7.59 مم، ويتوفر في لونين جذابين – الواحة المشمسة والصخور السوداء. وتضيف إزالة حامل الشاشة البلاستيكي لمسة من التطور إلى C67، وهي ميزة تتفرد بها عادة الأجهزة الرائدة ذات التصميم المتطور. يستفيد الجهاز من عملية تلوين متقدمة بطبقة 420 نانومتر على الجزء الخلفي، مما يخلق تأثيرات لونية ممتعة مع تأثيرات وطبقات أعمق تعكس الضوء بطرق فريدة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق