الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

“خاص” موقف اتحاد الكرة من طلب تأجيل الأهلي مباريات السوبر المصري

0

علق مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن طلب النادي الأهلي بالأمس تأجيل أول مبارياته في السوبر المصري القادم امام سيراميكا كليوباترا لمدة 24 ساعة

طلب النادي الأهلي بشأن تأجيل مباراته في السوبر المصري

النادي الأهلي طالب بتأجيل المباراة لمدة أربعة وعشرين ساعة فقط، وأن تقام يوم ٢٦ ديسمبر بدلا من يوم 25 ديسمبر، بسبب ارتباط الفريق بمباراة الثالث والرابع من مونديال الأندية غداً الجمعة أمام فريق اوراوا الياباني.

حيث طالب النادي الأهلي عبر بيان وخطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباراة لمدة يوم واحد فقط بسبب ضيق الوقت وظروف الطيران بين المملكة العربية السعودية والإمارات.

حديث تحدث في خطابه أن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر ٢٤ ساعة فقط، وبالتالي تأجيل المباراة الثانية 24 ساعة ايضا

طالع .. عاجل.. الاهلي في خطاب رسمي يطلب تأجيل أول مبارياته في السوبر المصري

موقف اتحاد الكرة من تلبية طلب الأهلي

مصدر من داخل اتحاد الكرة أكد أن خطاب وطلب النادي الأهلي كان مفاجأة لهم، وأيضا كان مفاجأة لـ مسئولي مجلس أبو ظبي الرياضي، خاصة وأنهم الجهة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال.

وعن الموقف من الموافقة على طلب الأهلي، أكد مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك عقبة تجعل من الصعب تلبية طلب الأهلي بتأجيل مباراتيه في كأس السوبر للأبطال.

العقبة تتمثل في مباراة كأس السوبر الإماراتي بين فريقي شباب الأهلي والشارقة يوم 29 ديسمبر الجاري، وهو نفس الموعد الذي يريده الأهلي للمباراة الثانية في البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق