الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

وكيل صحة سوهاج يشارك فى الاجتماع التنسيقي الأول للمؤسسة المصرية للتنمية والتدريب

0

شارك اليوم الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج في اجتماع اللجنة التنسيقية الأول للمؤسسة المصرية للتنمية والتدريب بحضور وكلاء وزارات التضامن ،التربية والتعليم ،الشباب والرياضة وغيرها من الجهات ذات الصلة .

وناقش الإجتماع مشروع ” حماية وأمان” والذي سوف تقوم المؤسسة بتنفيذه بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية ، ويهدف إلي تنمية العديد من القري في مجالات كثيرة حيث تسعي المؤسسة إلي تنمية المجتمع والمساعدة في رفع مستوي أفراده تحت شعار “مستوي معيشة أفضل لمجتمعنا”.

وتهتم المؤسسة أيضاً بعدة مجالات وهي مجالات التنمية والتدريب والبحث ، فالمؤسسة تنموية فقد شاركت منذ تأسيسها 2002 في عدة مشاريع بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية ومن أهمها في المجال الصحي ، البرنامج القومي لتمكين المرأة ومناهضة ختان الإناث والذي نفذته في 8 قري ومبادرة الحد من انتشار امراض الكبد ، مبادرة الحد من انتشار الأورام ، كذلك تحسين صحة الشباب و رعاية الأسرة .

ومن جانبه أكد ” أبوهاشم” علي حرصه الدائم المشاركة بجميع الفاعليات التي من شأنها خدمة المواطن السوهاجي ومساعدته نحو رفع مستواه في جميع المجالات و تنمية قدراته وثقافته وتوعيته ، لافتاً إلى أن الجميع يسعي إلي خدمة الوطن والمواطن ولابد من بذل الجهد تجاه ذلك الهدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق