الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

قنصلنا بجدة يستقبل بعثة النادي الأهلي والاتحاد العام للمصريين في السعودية

0

استقبل القنصل العام في جدة القنصل أحمد عبد المجيد بعثة النادي الأهلي المصري ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور محمد شوقي رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة واللاعبين وباقي أفراد البعثة، ورئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج د. سعيد يحيى ونائبه عبد الوهاب توفيق ولفيفا من ضيوف المملكة.
وقد ثمن الكابتن الخطيب دور الخارجية المصرية في تذليل الصعاب سواء في المملكة أو في أي مكان يلعب فيه النادي الأهلي، وقد أهدى الكابتن محمود الخطيب درع وعلم النادي الأهلي تكريما للقنصل العام هناك وجميع أفراد البعثة القنصليه المصرية في جدة وعلى الاستقبال الرائع والتحضيرات التي قامت بها القنصلية العامه في جدة.
وأعرب الدكتور سعيد يحيى عن سعادته بالدعوة الكريمة من القنصل العام مع بعثة النادي الأهلي، حيث يلعب النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقامه في جدة، موضحا حرص أبناء الجالية على مؤازرة الفريق في مبارياته من خلال توفير الاعلام المصرية ورايات النادي الأهلي ومجموعات التنظيم التي تكونت من مشجعي النادي الأهلي أبناء الجالية في جده وباقي المدن السعودية.
وأشار عبد الوهاب توفيق إلى انه بالرغم من كونه عضوا في النادي الأهلى وتربطه علاقة وثيقة بمجلس الإدارة إلا أن الجماهير الرياضية كلها شجعت النادي الأهلي، حيث كان تمثيله مشرفاً للكرة المصرية والرياضة بشكل عام، وأن جماهير اتحاد جدة ايضا استمتعت بأداء الفريق المصري بغض النظر عن التشجيع الرياضي ورغبة كل فريق في الفوز على الآخر.

ظهرت المقالة قنصلنا بجدة يستقبل بعثة النادي الأهلي والاتحاد العام للمصريين في السعودية أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق