الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

دور فعّال لـ ميدبنك في مجال المسئولية المجتمعية خلال عام 2023

0

بنوك 24

استمراراً لجهود ميدبنك في مجال المسئولية المجتمعية، واصل البنك دعمه لمجالات الصحة والتعليم خلال عام 2023.

وقد أوضح كريم وهبه، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي، جهود ميدبنك في مجال المسئولية المجتمعية، والتي شملت قيام البنك بالعديد من المبادرات التي تدعم الصحة والتعليم خلال 2023 والتي تمثلت في تبرعات لصالح بنك الدم بقصر العيني لمرضى مستشفيات جامعة القاهرة، والتبرع بتكلفة جهاز غسيل كلوي لمؤسسة بهية، بجانب التبرع لإجراء عمليات استئصال أورام الثدي للمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي.

وقد تعاون البنك أيضاً مع “مؤسسة فاهم للدعم النفسي” لإقامة عدد من ورش العمل وحملات التوعية عن المرض النفسي بالمدارس وللمواطنين، والتبرع لحملة “ستر ودفا” وحملة ” شتاء دافىء” بتوزيع بطاطين لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً في محافظات الصعيد.

وركز البنك جهوده لدعم وتطوير العملية التعليمية من خلال التعاون مع مؤسسة “كلنا مع بعض” لإتاحة فرص التعليم المجاني المتميز للأطفال في القرى الأكثر فقراً عن طريق إنشاء وتشغيل مدارس مجتمعية، وتم التكفل وتبني فصل بمدرسة مجتمعية للعام الدراسي 2023/2024.

كما تعاون مع مؤسسة “مرفت سلطان للأعمال الخيرية” للتكفل بمدرسة في مشروع القضاء على مسببات العمى بمدارس محافظات الجمهورية، وذلك في إطار وضع المسئولية المجتمعية ضمن أولوياته الاستراتيجية بهدف تعزيز النمو المستدام طويل الأجل في المجتمع.

ظهرت المقالة دور فعّال لـ ميدبنك في مجال المسئولية المجتمعية خلال عام 2023 أولاً على بنوك 24.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق