الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

أبو عبيدة: دمرنا ٧٢٠ آلية للعدو ونفذنا ١٥ عملية قنص في أسبوع

0

تحدث “أبو عبيدة”- الناطق باسم كتائب القسام- عن سير المعارك في قطاع غزة، خلال كلمة ألقاها اليوم (الخميس) قال فيها: لا يزال العدو يمارس جرائم الحرب منذ 76 يوما ولا يزال مقاتلونا يتصدون له، حيث يواجه مقاتلونا الاحتلال المجرم بالميدان ويكبدونه خسائر فادحة في جنوده وآلياته ويشلون كيانه.

وفصل الإنجازات الميدانية للقسام فقال: دمرنا ٧٢٠ آلية إسرائيلية كلياً أو جزئياً منذ بدء العدوان الإسرائيلي البري، ونفذنا خلال الأسبوع الأخير أكثر من 15 عملية قنص ناجحة ضد جنود جيش الاحتلال و١٢ عملية اشتباك ناجحة مع قواته.

وأكد “أبو عبيدة” في حديثه: أن العدو منشغل بالبحث عن صورة نصر فتارة يهدد باغتيال القادة وأخرى يحتفل باكتشاف نفق قديم خارج عن الخدمة، وقال: العدو التائه المأزوم لم يتعلم من تجارب التاريخ ولو درساً واحداً، ولا يزال يكرر حماقاته وأخطاءه التاريخية لأنه منفصل عن واقع شعبنا وجاهل بحضارته، فقد جرب من قبل اغتيال القادة، وكيف أن اعتيالهم لم يثنينا عن القتال بل كان دافعا لمواصلة الجهاد والثأر لهم، فلم يترك لشعبنا خياراً إلا الانتقام منه، وعاد يؤكد على أن هدف العدو بالقضاء على المقاومة محكوم عليه بالفشل.

وتطرق إلى ملف الأسرى وقال: اما عن استعادة العدو لأسراه، فقد أثبتت المعارك استحالة ذلك إلا بالتبادل، فإذا أراد الاحتلال أسراه أحياء فليس له خيار إلا وقف العدوان والدخول في مسار التفاوض المعروف عبر الوسطاء.

واختتم حديثه بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني في الضفة والقدس المحتلة، وفي غزة على جلدهم وصمودهم في وجه العدو، كما وجه التحية لمقاتلي الأمة الذين يربكون الاحتلال، خاصة في جبهتي اليمن ولبنان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق