الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

رئيس الوزراء يشهد إتمام صفقة تطوير وإدارة 7 فنادق تراثية وسياحية مهمة في مصر

0

بنوك 24

شهد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء إتمام صفقة تطوير وإدارة 7 من الفنادق التراثية والسياحية المهمة في مصر.

وأكد مدبولي – خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بالعاصمة الإدارية – حرص مجلس الوزراء على الإعلان عن إتمام الصفقة المهمة والخاصة بالشراكة بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق وصندوق مصر السيادي مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لتطوير وإدارة وتشغيل 7 من الفنادق التراثية والسياحية المهمة جداً في مصر.

ووقع على الصفقة كل من أيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وشريف بنداري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق، وهشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة.

وأعلن هشام طلعت مصطفى، أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة تستحوذ على 39% ترتفع إلى 51% على مدار العقد القادم، في مجموعة الفنادق التاريخية.

وأوضح أن الصفقة ستدخل للاقتصاد 882 مليون دولار، والدولة ستحصل على قرابة 800 مليون دولار من الصفقة الجديدة لإدارة الفنادق التاريخية، وهناك مبلغ من هذه الصفقة سيدخل في إعادة تطوير الفنادق وتعظيم الربحية وجذب السياحة الأجنبية في مصر.

ظهرت المقالة رئيس الوزراء يشهد إتمام صفقة تطوير وإدارة 7 فنادق تراثية وسياحية مهمة في مصر أولاً على بنوك 24.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق