الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج: نطالب الرئيس استكمال مسيرة البناء والتنمية

1

هنأ الدكتور علاء غالب الأستاذ بكلية طب سوهاج، ورئيس طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثالثة، سائلا المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على الفترة المقبلة.

وقال غالب، إننا كمحبين ومؤيدين للرئيس راهنا منذ البداية على وعى الشعب المصرى فى اختيار الأصلح والأجدر للمرحلة المقبلة فى ظل تحديات كبيرة تواجهها مصر داخليا وخارجيا ، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر والأجدر لهذه المرحلة ليست من وجهه نظرنا كمؤيدين له لكن الحشود الانتخابية التى شاهدناها فى الشوارع وأمام صناديق الانتخاب كانت شاهد على ذلك.

وأضاف أستاذ الطب بجامعة سوهاج نطالب السيد الرئيس أن يسير فى نفس الطريق ويكمل مسيرة البناء والتنمية التى بدأها وشعب مصر بأكمله خلفه حتى تصبح مصر جنة الله فى الأرض والأولى فى مسيرة التقدم والبناء.

ولفت رئيس طلاب من أجل مصر أن أسره طلاب من أجل مصر شاركت فى مسيرات حاشدة أيام الانتخابات الرئاسية ضمن الأف من طلاب جامعة سوهاج تحت إشراف الأستاذ الدكتور حسان النعمانى رئيس الجامعة إيمانا منهم بعظمة مصر فى أن تصبح دولة ديمقراطية تختار رئيسها الذي تحبه وتقدره.

وتوجه بالشكر لجميع قضاة مصر الشرفاء والشرطة المصرية الباسلة على الجهد الذي بذلوه خلال الانتخابات حتى ظهرت نتيجة الانتخابات بفوز الرئيس السيسى بشكل مشرف يليق بمصر وحضارتها، كما تقدم بشكر خاص للدكتور حسان النعماني ، رئيس جامعة سوهاج على المجهود الرائع فى دعم طلاب الجامعة وحثهم على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية وتذليل كافة الصعاب لهم للإدلاء بأصواتهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق