الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

رئيس سبورتنج: نجحنا في تنظيم البطولة الإفريقية ونتمنى تتويج مصر باللقب اليوم

0

قال احمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، إن الاتحاد الأفريقي لكرة السلة أشاد بتنظيم النادي لبطولة أفريقيا لكرة السلة للسيدات، والتي أقيمت في الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري بالإسكندرية.
وأضاف أن الاتحاد الأفريقي، أشاد بمستوى التنظيم والاستقبال والضيافة، وحسن التعامل مع الفرق المشاركة في البطولة.

وأكد أن نادي سبورتنج كان حريصاً على تقديم بطولة مميزة تليق بمصر و أفرقيا ، وأن النادي واجه عددًا من التحديات، منها حصوله على حق التنظيم في وقت قصير للغاية، حيث اعتذر النادي الأهلي عن المشاركة في البطولة ولكن سرعان ما اخذ النادي علي عاتقه أن تخرج البطولة بشكل مشرف و يلقي استحسان الجميع.

وأوضح أن النادي حرص على توفير جميع سبل الراحة للفرق المشاركة، من خلال توفير الفنادق والنقل والخدمات الطبية والإدارية، كما حرص على تنظيم حفل افتتاح مميز، وتنظيم مباريات البطولة في أجواء حماسية مشيدا بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس إدارة النادي وإدارة كرة السلة بالنادي، وكذلك الفرق المشاركة في البطولة، والتي ساهمت في نجاح البطولة.

والجدير بالذكر بأن نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية يستضيف البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري وكان حصل على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر الجاري بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك بات النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق