الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

حجازي يوجه بتوفير نسخ مدمجة من البرامج التعليمية على منصات الوزارة وقنوات “مدرستنا” للطلاب داخل المدارس

0

 

 عقد د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم  اجتماعًا مع مديرى المديريات التعليمية لمتابعة انضباط سير الدراسة والاستعداد لامتحانات نصف العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤
وخلال الإجتماع وجه الدكتور رضا حجازي بتوفير نسخ مدمجة من البرامج التعليمية المختلفة على منصات الوزارة وقنوات “مدرستنا” للطلاب داخل المدارس كي يستطيع الطالب الحصول على نسخة منها مجانًا، كما وجه أيضا بتكثيف الإعلان داخل المدارس عن جدول إذاعة البرامج التعليمية على المنصات التعليمية، فضلا عن إمكانية متابعة الطلاب هذه البرامج التعليمية عبر تطبيق “مدرستنا بلس” والذي يتوافر عليه كافة الحصص لمختلف المناهج الدراسية.
وفيما يتعلق بمجموعات الدعم المدرسية، أشار الوزير إلى أنها احدى الآليات التى اتخذتها الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، مؤكدا حرص الوزارة على متابعة مدى فاعليتها واستمرارها فى المدارس، موجها بتسخير كافة الإمكانيات التي تستهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب من خلال مجموعات الدعم المدرسي.
كما استعرض الدكتور رضا حجازي خطوات تنفيذ اليوم الثقافى والرياضى والفني للطلاب بالمدارس، وتنظيم فترات المشاهدة للبرامج التعليمية داخل الفصول الدراسية والتى يقدمها أفضل المعلمين المتميزين.

ظهرت المقالة حجازي يوجه بتوفير نسخ مدمجة من البرامج التعليمية على منصات الوزارة وقنوات “مدرستنا” للطلاب داخل المدارس أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق