الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

المغربية صابرينة بلفقيه تستعد لأغنية باللهجة المصرية

0

 

في أسبوعين فقط استطاعت المطربة المغربية صابرينة بلفقيه من كسر حاجز المليون مشاهدة لفيديو كليب ديو “محبوبي إنت” مع المغني الأسباني Mayel Jiménez، حيث استطاعت الأغنية حجز مكان ضمن قائمة الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات يوتيوب على مستوى أمريكا الجنوبية وأوروبا، “محبوبي إنت” من كلمات محمد المغربي وتوزيع ايوب افريكانو، بمشاركة توفيق صدقي.

وتعد الأغنية نقطة مميزة في مسيرة صابرينة الغنائية ، خاصة بعد دخولها قائمة الأكثر استماعا على عدد من المنصات الغنائية المتخصصة.

ليست هذه المرة الأولى الذي تتخطى فيها صابرينة حاجز المليون استماع، فقد أصدرت خلال الأشهر الماضية اغنية تحمل عنوان Loquita التي حصدت نجاحا كبيرا، حيث حققت 30 مليون استماع عبر المنصات الموسيقية المتخصصة.

والأغنية من كلمات و ألحان محمد المرابط ومنعم عمراني، ومن توزيع المنتج والموزع العالمي بلال أفريكانو، ومن انتاج النجمة صابرينة بلفقيه، فيما تم تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية Loquita في ساحة Plaza españa السياحية في مدينة اشبيلية الاسبانية، مع فريق عمل اسباني بالكامل تحت اشراف المخرج الاسباني العالمي montaje samuel marks.

من ناحية أخرى بدأت صابرينة بلفقيه التحضيرات لأغنية جديدة باللهجة المصرية، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها على هذه الخطوة، بعد 3 سنوات من احتراف الغناء، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل الأغنية المصرية الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه، قد وضعت بصمتها في المجال الفني في فترة وجيزة، وذلك من خلال أعمالها الفنية الناجحة وتحقيقها لنسب مشاهدات عالية في جميع التطبيقات خلال مدة قصيرة، وهي أغنيتها الأولى “ها ماما” من كلمات وألحان خالد سلام الذي لاقت أعماله نجاحات كبيرة، ومن توزيع محمد الفتوح، فيما قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي، وايضا اغنية “حبيبي انتا” التي تعاملت فيها النجمة المغربية الصاعدة مع مجموعة من ألمع نجوم الساحة الفنية، وهي من كلمات محمد المغربي، ومن الحان مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا فيما قامت بالتعامل مجددا مع المخرج حمزة اليملاحي.

ظهرت المقالة المغربية صابرينة بلفقيه تستعد لأغنية باللهجة المصرية أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق