الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالمملكه المتحده يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي

0

تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع المملكه المتحده بأصدق التهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الثقه وإعادة انتخاب سيادته رئيسا للبلاد ٢٠٢٤-٢٠٣٠
ولقد عبرت مهندسه مرڤت خليل رئيس فرع الأتحاد بالمملكه المتحده عن مدي سعادتها وسعادة المصريين في بريطانيا بفوز الرئيس خاصة ان نسبة التصويت لم تحدث من قبل في اي انتخابات سابقه واضافت ان هذا الفوز مستحق لما قدمه الرئيس في السنوات السابقه فهو الذي اصدر اصعب القرارات وفي احلك المواقف ، ايضا قاد المنظومة العسكريه لمواجهة الارهاب الغاشم وقابل التحديات الداخليه والخارجيه بكل شجاعه وثقه في الله اولا وفي قوات مصر المسلحه وشعب مصر العظيم ثانيا .. الشعب المصري الذي يثبت في كل مرحله وعلي مر السنين قدرته الصائبه ووعيه الشديد في تقدير المواقف واختيار من وجدوه مناسب لقيادة هذه المرحله .
واضافت خليل ان الأتحاد وأعضاؤه يثمنون ايضا روح التعاون والدور الذي قام به كلا من المستشار محمود فوزي رئيس الحمله الرسميه لسيادة الرئيس والهيئه الوطنية للانتخابات التي قامت بواجبها علي أكمل وجه وبدقه شديده وشفافيه منقطعة النظير .
ونضيف في قائمة الشكر الشعب المصري العظيم في الخارج والداخل والذي يثبت كل مره مدي وعيه وإخلاصه ووطنيته وحرصه الشديد علي الحفاظ علي وطنه .
دعواتنا لسيادة الرئيس بالتوفيق ووافر النجاح وان يعينه الله علي المهام الصعبه التي أوكله اليها مايقرب من ٤٠ مليون مصري .

ظهرت المقالة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالمملكه المتحده يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق