الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات

0

يتقدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في ربوع الجمهورية في الفترة من ١٠ وحتي ١٢ ديسمبر الجاري.
وكان نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، قد قاد مسيرات حاشدة علي مدار ثلاثة أيام ، بمشاركة عمداء الكليات والوكلاء ورؤساء الأقسام والأساتذة وأعضاء هيئات التدريس وقيادات الفرع ومديري الإدارات والموظفين والاتحادات الطلابية وطلاب وطالبات بفرع الجامعة بأسيوط.
وثمن نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي ، حالة المشاركة الملحوظة بوطنية خالصة من المواطنين ، وهو ما أكد بما لا يدع مجالا للشك أن مواطني مصر يدركون حجم التحديات ويصرون علي الحفاظ علي الوطن وخرجوا بأعداد غفيرة إلي صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، ليعلنو للجميع أن مواطني مصر يدركون حجم وأهمية المشاركة السياسية في الحفاظ علي مقدرات الوطن ورسم المستقبل لنضمن للأجيال القادمة بلدا آمنا مستقرا.
وأضاف: نتوجه لله عز وجل أن يسدد خطا سيادته، وأن يوفقه لما فيه خير العباد والبلاد وأن يلهمه بطانة صالحة تعينه علي إدارة شئون البلاد ، وأن يحفظه ويحفظ مصرنا الغالية من كل متربص ومتآمر داخليا وخارجيا.
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، قد أعلنت اليوم الاثنين، فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، بمنصب رئيس الجمهورية لولاية جديدة، بعدد أصوات 39 مليون و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.6%.

ظهرت المقالة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق