الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الاحتلال يمعن في جرائم الحرب بقصف مجمع ناصر الطبي

0

استهدفت مدفعية الاحتلال اليوم- الأحد- قسم الولادة بمجمع ناصر الطبي في جريمة حرب جديدة تضاف لسجلات جرائم الاحتلال التي يغض العالم الطرف عنها. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة عن الجريمة: إن قوات الاحتلال استهدفت مبنى في مجمع ناصر الطبي بقذيفة اخترقت الجدار ولم تنفجر.

وقد أسفر القصف عن استشهاد الطفلة “دنيا أبو محسن” وإصابة ٣ آخرين، وكانت الطفلة موجودة بالمستشفى للعلاج بعد أن تم نقلها للمستشفى بفعل قصف لمنزلها ترتب عليه بتر قدمها، وقد كانت الطفلة تحلم بعلاج قدمها المبتورة لتعود تقف على أقدامها من جديد- وفق مقطع مصور تم بثه لها.

كذلك خلف القصف دمارًا كبيرًا في المستشفى، وعلق أطباء بالمستشفى: أن لطف الله حال دون انفجار القذيفة التي اخترقت الجدار، ولو انفجرت لخلفت مذبحة كبيرة داخل المبنى الذي اخترقته.

وعلق الهلال الأحمر الفلسطيني على الجريمة فقال: استهداف الاحتلال لقسم الولادة في مجمع ناصر الطبي بخانيونس أمر بالغ الخطورة وانتهاك للقانون الدولي الإنساني.

فيما قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة لقناة الجزيرة الإخبارية: استهداف مجمع ناصر الطبي من شأنه إسقاط المنظومة الصحية جنوب قطاع غزة، وهذا الاستهداف جزء من سياسة الاحتلال لتصفية القطاع الصحي بغزة، و ما يقوم به الاحتلال جزء من السيناريو الذي بدأه بشمال غزة من مجمع الشفاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق