الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

مهاجم الاتحاد السكندري على رأس قائمة أنجولا الأولية استعدادًا لأمم إفريقيا

0

أعلن المدير الفني لمنتخب أنجولا الأول، بيدرو جونسألفيش، عن قائمة اللاعبين النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستنطلق في الثالث عشر من شهر فبراير 2024.
ويشارك في تلك البطولة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات، حيث تقع أنجولا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخب الجزائر، موريتانيا وبوركينا فاسو وستبدأ أولى مبارياتها مع محاربي الصحراء في يوم 15 يناير.

وجاءت قائمة اللاعبة المشاركين مع منتخب أنجولا كالتالي:-

في حراسة المرمى: نيبلو (أول أغسطس الأنجولي)، كادو (أوليفيرا دو هوسبيتال البرتغالي)، أنتونيو دومينيك (إيتوال السويسري).
وفي الدفاع: كينيتو (بترو أتلتيكو الأنجولي)، أوجوستو كارنيرو (بترو أتلتيكو، أنجولا)، إدي أفونسو (بترو أتلتيكو الأنجولي)، جوناثان بواتو (فالنسيان الفرنسي)، نوريو فورتونا (جينت البلجيكي)، كيالوندا جاسبار (إستريلا أمادورا البرتغالي)، لويد أوجوستو (ألانيا سبور التركي).

وفي خط الوسط: فريدي (إيوبسبور التركي)، برونو باز (كونيا سبور التركي)، بيني (كازابيا البرتغالي)، مانويل كافومانا، كايلانو مانويل (إستريلا أمادورا البرتغالي)، إستريلا (أرضروم سبور التركي).
بينما يكون في الهجوم: مابولولو (الاتحاد السكندري)، زيني (أيك أثينا اليوناني)، ميلسون، جيلسون (الوكرة القطري)، جيريمي بيلا (كليرمون الفرنسي)، مبالا نزولا (فيورنتينا الإيطالي)، زيتو لوفومبو (كالياري الإيطالي).

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق